منتديات صباح العرب

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حفل يصالح بين سلطان الطرب جورج وسوف و نانسي عجرم في احد فنادق دمشق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وسام 17
Admin


المساهمات : 59
تاريخ التسجيل : 05/05/2008

مُساهمةموضوع: حفل يصالح بين سلطان الطرب جورج وسوف و نانسي عجرم في احد فنادق دمشق   الإثنين يوليو 28, 2008 2:24 am


تقدم بعض الفنادق الكبرى في دمشق احتفالاتها السياحية السنوية باستضافة عدد من نجوم الأغنية العربية أهمهم لهذا العام الفنانون محمد عبده وكاظم الساهر وراغب علامة وتامر حسني وفضل شاكر، إلا أن الحدث الأبرز كان في استضافة فندق الشيراتون لسلطان الطرب جورج وسوف ليغني في حفلة واحدة مع المغنية نانسي عجرم رغم الخلاف الكبير بينهما والذي أشيع عنه كثيرا في الأوساط الفنية والإعلامية.
ويستعد الجمهور السوري لاستقبال حفل المؤلف والموسيقي زياد الرحباني الذي سيزور دمشق لأول مرة بدون رفقة والدته المطربة فيروز ليقدم حفلا انتظره جمهور زياد العريض في سوريا طويلا، تنظم الحفل الأمانة العامة لاحتفالية دمشق عاصمة الثقافة العربية وستقام الحفلات والتي ستستمر لأربعة أيام منتصف الشهر القادم في قلعة دمشق، وتشارك في العزف مع زياد الرحباني مجموعة من الموسيقيين السوريين الشباب.
وبحسب ما أوردت مصادر في وزارة الثقافة السورية فإنه "لم يتم حتى الآن توقيع العقد بين الطرفين وبالتالي لم يتم تحديد سعر البطاقات ولا نوعية الموسيقى التي ستقدم في الحفلة"، إلا أن مصادر من أستوديو "نوتة" الذي يملكه الرحباني الابن أكدت أن أغاني ومقطوعات موسيقية سوف تعزف لأول مرة في حفل القلعة المزمع إحياؤه.
يذكر أن الحملة التي يعد لها شباب جامعيون ترحيبا بقدوم زياد الرحباني لأول مرة، تندرج تحت عنوان "وأخيرا... حنّ الحديد"، وهذا العنوان مستوحى من أغنية قديمة للرحباني تقول: "حن الحديد على حاله... وإنت ما حنيت".
يذكر أن سوريا شهدت خلال الأيام الماضية حفلات فنية لفرق موسيقية عالمية, كما شهدت في عام 2008 عودة المطربة فيروز إلى مسارح دمشق بعد غياب سنوات طويلة لتقدم مسرحيتها الشهيرة "صح النوم" للمرة الثانية على مسارح دمشق بعد تقديمها أول مرة عام 1971، وأيضا قدوم المطرب الإسباني العالمي خوليو إغلاسياس للغناء على مسرح بصرى التاريخي وسط احتفاء جماهيري بدا أكبر من جمهور ابنه مطرب البوب إنريكه إغلاسياس الذي غنى على مسرح صمم له خصيصا في قلب العاصمة دمشق.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saba7.mam9.com
 
حفل يصالح بين سلطان الطرب جورج وسوف و نانسي عجرم في احد فنادق دمشق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صباح العرب :: منتديات الفنانين والفنانات :: منتدى اخبار الفنانن والفنانات-
انتقل الى: