منتديات صباح العرب

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تجربة مفيدة للاهلي امام الشرطة استعدادا للسوبر .. تفاصيل اللقاء والتشكيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وسام 17
Admin


المساهمات : 59
تاريخ التسجيل : 05/05/2008

مُساهمةموضوع: تجربة مفيدة للاهلي امام الشرطة استعدادا للسوبر .. تفاصيل اللقاء والتشكيل   الخميس يوليو 24, 2008 8:54 pm

اطمئن الجهاز الفنى للاهلى بقيادة مانويل جوزيه على مستوى العديد من لاعبىالفريق قبل مباراة القمة المقبلة أمام الزمالك يوم الأحد المقبل فى سوبر مصر حيث حرص الجهاز على الدقع بأكبر عدد من اللاعبين فى المباراة الودية أمام الشرطة للاطمئنان على مستواهم الفنى والبدنى وبعيداً عن الهدف الذى أحرزه فريق الشرطة عن طريق اللاعب رضا العزب فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الثانى وانتهت به المباراة ..

لعب الأهلى الشوط الأول بتشكيل ضم كل من احمد عادل عبد المنعم ومحمد سمير ومحمد عبد المجيد ورامى عادل وسيد معوض وأحمد على ومعتز إينو وحسن مصطفى وياسر محمدى وأحمد بلال وأسامه حسنى ..

ولاحت خلال هذا الشوط أكثر من فرصة أمام لاعبى الأهلى للتهديف وتحرك ياسر المحمدى كثيراً وسدد فى الدقيقة 12 كرة قوية أمسكها حارس المرمى و بعدها تسديدة أخرى فى الدقيقة 19 فى يد حارس المرمى أيضاً ..

فى الدقيقة 35 يسدد حسن مصطفى كرة قوية فوق العرضة ويعود ياسر المحمدى لمواصلة تألقه ومشوار من الناحية اليمنى وتمريره الى بلال يلمسها نحو المرمى يبعدها الدفاع من على خط المرمى وينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بدون أهداف ..

وفى الشوط الثانى يجرى الجهاز الفنى للاهلى تغييرات بنزول رمزى صالح بدلاً من أحمد عادل عبد المنعم وهانى العجيزى بدلاً من اسامه حسنى وأحمد حسن فرج بدلاً من بلال وابو تريكه بدلاً ياسر المحمدى وحسين على واحمد صديق وعبد الحميد أحمد بدلاً من معتز إينو وأحمد على وسيد معوض وشهد هذا الشوط فى بدايته مشوار فردى من عبد الحميد أحمد تسديدة يبعدها حارس الشرطة الى ضربة ركنية وبعدها كرة عرضية من أحمد صديق الى أبو تريكه يسندها لحسن مصطفى الذى يسدد بقوة يبعدها الحارس الى ضربة ركنية ..

ويهبط الأداء من الفريقين وتستمر هجمات الأهلى على فترات حتى يحرز الشرطة هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الثانى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saba7.mam9.com
 
تجربة مفيدة للاهلي امام الشرطة استعدادا للسوبر .. تفاصيل اللقاء والتشكيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صباح العرب :: المنتديات الرياضية :: منتدى الكرة العربية :: منتدى الكرة المصرية-
انتقل الى: