منتديات صباح العرب

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 التقديم الرسمي لقميص الميلان لموسم 2008_2009

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وسام 17
Admin


المساهمات : 59
تاريخ التسجيل : 05/05/2008

مُساهمةموضوع: التقديم الرسمي لقميص الميلان لموسم 2008_2009   الخميس يوليو 24, 2008 8:15 pm

اليوم في الميلانيللو تم تقديم القميص الجديد للميلان في موسم 2008-2009 والذي تم تصميمه من قبل الراعي الرياضي للنادي 'Adidas'، الموقع نشر جميع التفاصيل التي تم عرضها خلال التقديم.



أيضا ً في 2008 أديداس والميلان يقدمون الزي الرسمي للفريق الروسونيري بكسر الأنماط واختيار طريق الابتكار للتواصل مع جماهير الروسونيري. ولضمان التواصل أكثر من أي وقت مضى في أهم لحظات الموسم تم إبتكار 'Sign for AC Milan' وهو مشروع متكامل من الاتصالات أطلق له موقع خاص ( adidas.com/acmilan ) وستخدل الجماهي في حيز ابتكاري وتفاعلي من خلال هذا الموقع، حيث يمكنهم أن يقوموا بطلب القميص ليصل إلى منازلهم مع 'توقيع' ليدخل إلى الفريق.


من الممكن أن يتم تخصص القميص ولكي يقود الجماهير في هذه العملية هناك بعض من نجوم الميلان أمثال كاكا، نيستا وسيدورف. وبعد انتهاء العملية، لاعب كرة القدم يختار العرض ويُسلم قميصه ويتم الترحيب به في نادي الصفقات الجديدة. كل هذا أكد على شعار جديد يحمل شعور الانتماء يوضع على قميص ميلان: ”Più che fratelli. Rossoneri“ وتعنى بالعربية ”أكثر من إخوة. روسونيري“.


أيضا ً سيكون هناك مسابقات للجماهير الذين يقومون بشراء قمصان ميلان عبر الانترنت أو من المحلات المصرح لها، بجوائز مختلفة: يوم في الميلانيللو، مبادلة أحد اللاعبين القميص في السان سيرو بعد مباراة، تذاكر لمباريات الدوري، قميص لميلان مع شورت وكرة. حيث سيتم دعم الحملة الإعلامية في البيع بالانترنت بواسطة النجوم كاكا، نيستا وسيدورف.


مدير أديداس التسويقي في إيطاليا السيد ويناند كرافينكل صرح: ” مرة أخرى نريد أن نكون في خطوة سباقة وأن نعرض شيئا ً جديدا ً كليا ً بتأثير عالي. الموسم الماضي قمنا بهذا عبر حملة 'Uniti dalla Maglia' وعام 2008 نقوم بذلك عبر 'Sign for AC Milan'، هدف أديداس الذي يلتزم به اشتراكا ً مع ميلان هو أن نقدم رسالة مهمة للجماهير: أنتم أيضا ً جزء من هذا النادي ! “


وصرح نائب رئيس الميلان أدريانو جالياني والمدير التنفيذي: ” أديداس والميلان شركتين كبيرتين جدا ً عالميا ً والاثنان من المهم جدا ً أن يعززا العلامة التجارية لهما عبر هذا الحدث. ونحن لم نتوقف أبدا ً عن هذا على اعتبار القيمة والهيبة لمنتجاتنا: الميلان وأديداس يتشاركان في الحب الكبير لهذه اللعبة، لكرة القدم، فهذه اللعبة هي الأجمل وتمتلك أكبر وأفضل اللاعبين. واليوم أديداس أيضا ً على غرار النادي الأكثر ألقابا ً في العالم. ولكي تصل هذه التظاهرة إلى الكمال، أود أن أذكر بأنه في يناير الماضي وقبل وقت كافي من انتهاء العقد، تم تجديده حتى 2017. “


القميص الجديد

- القميص الأساسي يحمل 5 خطوط حمراء و 4 سوداء من الأمام و 4 سوداء، أكثر اتساعا ً من خطوط العام الماضي وموجودة أيضا ً على الجوانب بينما الأكمام سوداء مع 3 خطوط حمراء.
- موديل القميص أصبح بدون ياقة ومطرز عليه في الظهر كلمة 'ROSSONERI' بالأسود مع خلفية حمراء.

- القميص الاحتياطي كما العادة أبيض وهو يعد القميص الجالب للحظ للميلان حيث يرتديه الفريق في النهائيات خلال الـ 20 سنة الماضية.


- على الأمام هناك صليب، مشابه للموجود على شعار ميلان مصنوع من قماش معين مختلف عن القماش المستخدم في القميص، الأكمام بيضاء مع 3 خطوط حمراء.


- داخل القميص هناك شريط أحمر بعلم الميلان مع كتابة A.C. Milan والتاريخ 1899.

- القميص الاحتياطي الثالث أسود تماما ً مع ثلاثة خطوط حمراء بنفس العلم الموجود داخل القميص الاحتياطي الثاني.

التقنيات المستخدمة في القميص كما سرت العادة، استخدام أفضل أنواع القماش من جانب أديداس:


- الدمج بين تقنية 'adidas ClimaCool™' و 'adidas FlowMapping™' لضمان أفضل تهوية وتتيح للاعب الروسونيرو المحافظة على درجة حرارة الجسم المثالي حتى في ظل الجهد.


- استخدام تقنية 'ForMotion ™' لإضافة ثلاثية الأبعاد على القميص والمرونة ليكون مناسبا ً تماما ً لجسم اللاعب وتحسين صلاحية ارتداء القميص من أجل الاستفادة المثلى منه في الحركة مع الراحة وحرية العمل.


القميص سيُعرض للبيع بدءا ً من الغد.


'Adidas' هي العلامة التجارية الأولى في كرة القدم وهي المورد الرئيس الرسمي للكرات في جميع البطولات الرسمية المنظمة من قبل FIFA، UEFA، CIO. والشراكة بين أديداس وميلان دائما ً وصلبة: بدأت في عام 1998، وتم تجديدها حتى 2007 وأيضا ً الشراكة موجودة في الإجراءات الأخرى مثل: 'adidas Junior Milan Camp' و 'adidas Cup' الذي تنظمه مؤسسة ميلان الخيرية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saba7.mam9.com
 
التقديم الرسمي لقميص الميلان لموسم 2008_2009
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صباح العرب :: المنتديات الرياضية :: منتدى الكرة العالمية :: منتدى الدوري الايطالي-
انتقل الى: