منتديات صباح العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات صباح العرب

.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

زكي : انا في انجلترا لهز الشباك

كاتب الموضوعرسالة
وسام 17
Admin

المساهمات : 59

زكي : انا في انجلترا لهز الشباك Empty
مُساهمةموضوع: زكي : انا في انجلترا لهز الشباك   زكي : انا في انجلترا لهز الشباك Icon_minitimeالخميس يوليو 24, 2008 8:05 pm

أعرب عمرو زكي مهاجم الزمالك المنضم إلى نادي ويجان على سبيل الإعارة عن ثقته في هز شباك المنافسين في الدوري الإنجليزي.

وأعلن النادي الإنجليزي ضم زكي رسميا عبر موقعه الرسمي وسط ترحيب كبير من ستيف بروس المدير الفني للفريق ووسائل الإعلام الإنجليزية.

ونقلت صحف إنجليزية عن زكي يوم الثلاثاء قوله: "حضرت إلى إنجلترا لتسجيل الأهداف. هز الشباك هو ما أجيد فعله".

وتابع "أريد أن أثبت أن المدرب ستيف بروس أحسن الاختيار حينما اختار التعاقد معي".

وأضاف "كل ما يهمني الآن هو التركيز على المران كي أثبت أحقيتي بمكان في تشكيل ويجان الأساسي".

ومدد زكي تعاقده مع الزمالك حتى عام 2012 قبل أن يوقع عقد انتقاله إلى ويجان لمدة عام على سبيل الإعارة.

ويتضمن التعاقد بندا يتيح لويجان شراء زكي نهائيا بعد نهاية الموسم الأول في صفقة يبلغ مقابلها المالي ستة ملايين جنيه استرليني.

وأبدى بروس ثقته في قدرة زكي على التألق في الدوري الإنجليزي على الرغم من عدم اعتياده على أجواء المسابقة.

وقال: "شاهدته على الطبيعة في أكثر من مناسبة، ومقتنع تماما أنه يستطيع القيام بما هو مطلوب منه".

وأشاد بروس بزكي كثيرا، مؤكدا أنه "قوي وسريع وروحه عالية، كما أنه يجيد ألعاب الهواء واستخدام كلتا قدميه".

زكي : انا في انجلترا لهز الشباك Pic_15362
https://saba7.mam9.com

زكي : انا في انجلترا لهز الشباك
صفحة 1 من اصل 1